vendredi 10 octobre 2014

العاب تلبيس العاب تلبيس ومكياج

هناك عادة 3 طرق يمكنك اتخاذها لوجود اللعبة الخاصة بك. أولا يمكنك وضع في المنزل، ولكن هذا أمر مكلف ويستغرق وقتا طويلا. أو أحد موظفيك لا تملك إلا أن تعلم الفلاش، ولكن أيضا مبادئ تطوير اللعبة. ثانيا هل يمكن توظيف مطور الألعاب، ولكن كما هو الحال مع جميع المهارات المتخصصة التي تأتي مع ثمن متخصص. أخيرا يمكنك ترخيص لعبة القائمة، إضافة شعارك الخاص وصلات (وربما يكون ريسكين المطور لانها لكم مع رسومات جديدة

العاب تلبيس ومكياج

).
الطريق الترخيص أصبحت أكثر وأكثر شعبية كوسيلة تصبح أكثر وأكثر الألعاب المتوفرة على الترخيص. والعاب تلبيس مع ذلك، لتجنب المزالق من شراء لعبة غير مناسبة، أو امتلاك والتي سوف تكون مكلفة لاعادة تصنيف، وهنا هي بلدي أعلى 5 نصائح لاختيار رخصة عبة فلاش.

العاب تلبيس

وينبغي أن يكون متعة الألعاب - سهل وبسيط. لعبة يمكن أن يكون الرسومات الأكثر إثارة في العالم، مع قصة معقدة، والموسيقى رائعة، ولكن اذا لم يكن متعة اللعب زوار موقعك سوف تحصل بالملل بسرعة. في كثير من الأحيان انها أبسط من الألعاب التي هي الأكثر للعب والادمان، مجرد التفكير في مثل تتريس الكلاسيكية أو بكمن. كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لعبة هي متعة؟ بسيطة، كنت تلعب عليه! إذا كنت غير الكثير من لاعبة تسأل شخص ما، وخلال بضع دقائق عليك أن تعرف إذا كانت اللعبة جيدة  العاب تلبيس بنات كول !

رسومات جيدة رسومات جيدة لا يجب أن يكون روائع الفن. مرة أخرى، تماما مثل اللعب أفضل الرسومات غالبا ما تكون بسيطة، لكنها تبدو نظيفة وقيام بهذه المهمة بشكل صحيح. نظرة على اللعبة، وأنها لا تبدو جذابة؟ هو واجهة وضعت بصورة جيدة؟ لا تبدو كل شيء كما ينبغي أن يكون هناك؟ العاب تلبيس ومكياج .

من السهل أن العلامة التجارية إذا لم يصمم في الأصل لعبة الحصول على ترخيص ثم قد يكون من الصعب اعادة تصنيف. إلا إذا كنت من ذوي الخبرة مع فلاش، أو لديك الوصول إلى فلاش المطور ذوي الخبرة ثم فمن الأفضل لترخيص الألعاب التي تم تطويرها مع الترخيص في الاعتبار، بدلا من مجرد الاقتراب من مطور لعبة تريد. فإنه من المحتمل أن تسبب لك أقل بكثير من المتاعب.

علق جيدا

يمكن أن تكون برامج ألعاب معقدة. وحتى مطور ذوي الخبرة يستغرق بعض الوقت لقراءة وفهم قانون مبرمج آخر، ولكن يمكن إجراء هذه العملية أسرع بكثير وأسهل إذا علق التعليمات البرمجية. وعادة ما يكون جيدا وعلق الألعاب التي صممت لترخيص وإطلاق العلامة التجارية الجديدة، لأنها وضعت مع فكرة الوسم في الاعتبار. لن يتم علق الألعاب التي تم تطويرها فقط لتوزيعها على بوابات الألعاب في كثير من الأحيان بشكل جيد لتوفير الوقت.

الدروس أو مستندات

هذا مهم بشكل خاص إذا كنت ترغب في اعادة تصنيف اللعبة بنفسك، بدلا من توظيف مطور فلاش. إذا كانت اللعبة تأتي مع وثائق إطلاق العلامة التجارية الجديدة مثل دليل PDF، أو ربما حتى دروس الفيديو، من شأنها أن تجعل العملية برمتها من إضافة روابط والشعارات الخاصة بك، وربما العاب تلبيس  reskinning الرسومات الكثير أسرع وأسهل.

ليس هناك شك في أن استخدام ألعاب فلاش وأدوات التسويق آخذ في الارتفاع. مرة واحدة فقط للوصول الى الشركات الكبيرة مع فرق التطوير في المنزل، تتوفر الآن إلى أي شخص عبر الترخيص العاب فلاش الفيروسية. لا تنتظر أن تفوق إلى آخر بواسطة منافسيك، وإضافة لعبة وصفت لموقعك اليوم العاب تلبيس ومكياج .!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire